عاجل

اخر الاخبار - رفع تصنيف «وربة للتأمين» إلى BBB+ مع نظرة مستقرة

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

 

أعلنت شركة وربة للتأمين أن وكالة التصنيف العالمية «ستاندرد أند بورز» قد رفعت التصنيف الائتماني لشركة وربة للتأمين إلى BBB+ مع نظرة مستقبلية مستقرة.
وأشارت الوكالة في تقريرها إلى أن رفع التصنيف هذا يرجع إلى التطور الملحوظ والمتميـز الذي أنجزته الشركة في إدارة المخاطر المؤسسية بالشركة مع ثبات الكفاية القويـة للغاية للملاءـة المالية ورأسمال الشركة وتحسن الربحية بنفس الوقت. ويعكس التصنيف الحالي مستوى وضع الأعمال المستقر للشركة، حيث ارتفع إجمالي أقساط التأمين بالشركة، وانخفض صافي نسبـة مصاريف التأمين المجمعة إلى %84، وتحسن صافي الدخل وبلغت حقوق المساهمين بعد توزيعات الأرباح لهم كما في يونيو 2016 نحو 44.7 مليـون دينار كويتي، فضـــلاً عن إنشاء اللجان المنبثقة عـــن مجلس الإدارة والتي تقوم بمتابعة المخاطر التي قد تتعرض لها الشركة ورفع توصياتها لمجلس الإدارة بهدف اتخاذ القرارات اللازمة.
كما أشارت الوكالة إلى تميز وفاعلية سياسة واستراتيجية الاستثمار المطورة التي تطبقها شركة وربة للتأمين. وقد استندت أيضـا في تصنيفها إلى قدرة شركة وربة للتأمين على مواصلة التمتع بالوضع التنافسي في قطاع التأمين بدولة الكويت على مدى سنوات طويلة، حيث تعد الشركة واحـدة من الشركات الرائدة والكبرى بسوق التأمين بالدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - رفع تصنيف «وربة للتأمين» إلى BBB+ مع نظرة مستقرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق