اخر الاخبار - حسين المكيمي لـ«القبس»: نراقب سلوك القوائم

القبس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عبدالله السلطان |

كشف عميد النشاط والرعاية الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسين المكيمي أن العمل على إعادة قيد الطلبة المفصولين بدأ منذ شهرين عن طريق قسم التوجيه والإرشاد.
وأضاف المكيمي لـ القبس أن الحالات التي يصعب إعادة قيدها ستحال إلى لجنة القبول العليا للنظر بها ودراستها عن طريق لجنة استرحام، والتي ستباشر عملها الشهر المقبل، مبيّناً أن الطلبة الذين تمت إعادة قيدهم بلغوا 400 طالب، و50 حالة مستعصية لم يعد قيدها بسبب عدم تطابق الشروط واللوائح.
وعن استعداداتهم للانتخابات، أعلن المكيمي أن العمادة مستعدة للعرس الديموقراطي، مشدداً على ضرورة التقيد بالضوابط واللوائح، لا سيما أنه في العام السابق كانت هناك بعض المشاكل لن نسمح بتكرارها. وأوضح المكيمي أن اللوائح واضحة، ولن نسمح لأي طالب باستخدام شعارات وأعلام تضم مخالفات قبلية أو طائفية، ومن يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراء القانوني معه وتطبيق لائحة السلوك الطلابي على المخالفين. وزاد المكيمي: ستكون هناك رقابة على القوائم وتصاريحهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، وأي مخالفة للوائح يتم رصدها سيحال صاحب الشأن إلى لجنة التحقيق، مؤكداً أن انتخابات هذا العام ستكون حازمة وصارمة، والبلد لا يتحمل النعرات القبلية والطائفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - حسين المكيمي لـ«القبس»: نراقب سلوك القوائم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق