اخر الاخبار - كنيسة الإسكندرية: زيارة سفير إسرائيل مفاجئة ودون علمنا

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

القاهرة – محمد الشاعر |

نفت الكنيسة الأرثوذكسية بالإسكندرية أن تكون زيارة السفير الإسرائيلي بالقاهرة دافيد جوفرين «زيارة رسمية» او مبرمجة مسبقاً، لافتة إلى انها كانت مفاجئة وأتت بالمصادفة.
وقال سكرتير المجلس المللي بالكنيسة كميل صديق ساويرس لـ القبس ان السفير الاسرائيلي لم يطلب موعداً ولم تكن البطريركية على علم بالزيارة التي لم تستمر إلا عدة دقائق. حيث كان السفير في زيارة للمعبد اليهودي المتواجد في شارع النبي دانيال المقابل للكنيسة وأراد زيارة الكنيسة، ولم يقابله سوى الأب مكاريوس الذي قام بواجب الضيافة ولم يتطرق إلى أي موضوعات معه.
من جهته، قال الناشط القبطي ممدوح رمزي ان القانون الكنسي يعاقب من يقوم باستقبال مثل هذه الزيارات دون علم البابا، والكنيسة المصرية وطنية خالصة.
كانت الصحف الاسرائيلي قالت إن السفير عقد لقاءات مع ممثلي الطائفة الأرثوذكسية بالإسكندرية، وكذلك رجال أعمال وممثلي منظمات مجتمع مدني، فضلا عن زيارته مكتبة الإسكندرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - كنيسة الإسكندرية: زيارة سفير إسرائيل مفاجئة ودون علمنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق