تونس الان تعرف على ”أم هنادي”: اختصاصها قطع رؤوس محاربي تنظيم ”داعش” وطبخها! (فيديو)

بوابة تونس 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلطت شبكة “سي إن إن” الأمريكية الضوء على المدعوة “وحيدة محمد” المعروفة بـ “أم هنادي”، التي اعترفت بقطع رؤوس من تتهمهم بالانتماء إلى تنظيم “داعش”، وليس هذا فقط بل أكدت أنها أجرت حفلات لطبخ الرؤوس ضاربة بعرض الحائط الخطوط الحمراء للبشرية.

“أم هنادي” التي تقود ميليشيا “المهمات الخاصة ” بالعراق تصف نفسها بـ”ربة المنزل”، حيث بررت تصرفاتها بأنها فقدت زوجها الأول وكذلك الزوج الثاني خلال هجمات لتنظيم “الدولة”.
وتنشر بشكل دوري على صفحتها بموقع “فايسبوك” صوراً قاسية، لا سيما وهي تحمل رؤوساً مقطوعة، وقد أشار مقاتلوها إلى الساطور الذي تستخدمه لقطع رؤوس، فيما أكدت أنها طبخت رؤوس وحرقت الجثث.
وبدلاً من محاسبة “أم هنادي” لممارساتها الإجرامية، قلل ” قائد العمليات القتالية في محافظة صلاح الدين،من تصرفاتها الإجرامية، معللاً ذلك أن أفراد عائلتها قتلوا في هجمات تنظيم “داعش”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان تعرف على ”أم هنادي”: اختصاصها قطع رؤوس محاربي تنظيم ”داعش” وطبخها! (فيديو) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق