اخبار الفن مصادر: أسامة الشيخ يتلقى عرضًا من دولة خليجية لتطوير قنوات فضائية

المصرى اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر مقربة من المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، أنه الشيخ تلقى عرضًا من إحدي الدول الخليجية، لتطوير عدد من القنوات بها، وسوف يكون مستشارًا لتلك القنوات.

وأضافت المصادر لـ«المصري اليوم»، السبت، أن «الشيخ من المفترض أن يسافر خلال أسبوعين، لعمل الاتفاق المبدئي على طبيعة التطوير، الذي تريده تلك القنوات».

ورفض المصادر تحديد البلد الذي سوف يسافر الشيخ إليه، إلا بعد إتمام الجلسات الأولى بينهما، مشيرًا إلى أن «هذا البلد طلب منه من قبل تطوير تلك القنوات، ولكن الشيخ كان ممنوعًا من السفر، وبعد رفع اسمه من الممنوعين من السفر، عاود البلد طلبه مرة أخرى لتطوير قنواته».

وأشارت إلى أن «عقد الشيخ مع قناة العاصمة المصرية أوشك على الانتهاء، حيث كانت مدة العقد 4 شهور فقط لتطوير قناة العاصمة وإنشاء العاصمة 2».

واختتمت: «الشيخ مبسوط جدا لعمله في قناة العاصمة، حيث إنه طور القناة وبدأ يكون هناك نسبة مشاهدة عالية، رغم الإمكانيات المحدودة للقناة في الماديات والخبرات الإعلامية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن مصادر: أسامة الشيخ يتلقى عرضًا من دولة خليجية لتطوير قنوات فضائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق