عاجل

اخر الاخبار - ديربي مبكر بين العربي والقادسية

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(أ ف ب) – تدخل بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم منعطفا جدياً مبكراً بإقامة موقعة الـ«ديربي» بين الغريمين التقليديين العربي وضيفه القادسية يوم غد الأحد، والذي يشهد مباريات المرحلة الثانية كافة قبل أن تستريح المسابقة حتى 13 أكتوبر الجاري.

ويلعب أيضا الكويت مع اليرموك، السالمية مع الساحل، الصليبخات مع خيطان، التضامن مع الفحيحيل، الشباب مع برقان، والنصر مع الجهراء فيما يستريح كاظمة في هذه المرحلة.

وفي المباراة الأولى، يكتنف الغموض أجواء الـ«ديربي» بين العربي والقادسية، ففي المرحلة الافتتاحية، لم يقدم أي منهما مستوى مقنعا يضعه في مأمن من الخسارة.

العربي تغلب على الفحيحيل المتواضع 2-1 بفضل هدفي الفرنسي جول داماو والبرازيلي الياس اوليفيرا، فيما عاني القادسية حامل اللقب ليتجاوز عقبة الساحل بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء لبدر المطوع.

مدرب العربي فوزي ابراهيم اعاد الأداء المتواضع الى اعتماده على عدد من اللاعبين صغار السن ضمن سياسة قرر تبنيها منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الراهن، فيما لم يحتج مدرب القادسية الكرواتي داليبور ستاركيفيتش الى التبرير خصوصا ان صفوفه نقصت بشكل كبير بعد رحيل فهد الانصاري الى اتحاد جدة السعودي وسلطان العنزي إلى الخور العراقي، قبل أن يتعرض الفريق لضربة موجعة اضافية تمثلت بالاعلان عن رحيل لاعبه الغاني رشيد سومايلا أمس السبت إلى الغرافة القطري في عقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار أمريكي ستعين خزينة النادي التي تعاني منذ فترة.

وهكذا بات القادسية يضم في صفوفه لاعبين أجنبيين فقط هما أحمد الرياحي ومواطنه شريف النوايشة، فيما يضم العربي التونسي أمين الشرميطي والسوري أحمد الصالح بالإضافة إلى كل من داماو والياس.

ومن شأن مباراة الغد أن تعطي مؤشراً مبكراً على قدرة أي من الفريقين على المضي قدما نحو منافسة جدية على اللقب.

الجدير بالذكر، أن القادسية نجح في الموسم الماضي في تجاوز العربي على مستوى عدد ألقاب الدوري بتتويجه للمرة 17 (رقم قياسي) مقابل 16 لغريمه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - ديربي مبكر بين العربي والقادسية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق