تونس الان المهرّب الذي قتل الطفلين يعترف: لن أنسى صرخة “عمي عمي” للطفلين قبل موتهما بلحظات

بوابة تونس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حادث مرور أليم جدّ بالقصرين يوم امس الجمعة ذهب ضحيته طفل وطفلة يبلغان من العمر 8 سنوات بعد دهسهما من قبل مهرب محروقات من مواليد 1986 وقد سلم نفسه الى وحدات الحرس الوطني وكانت هذه اعترافاته..

في البداية اكد المهرب بأنه كان سائرا بسيارته عبر الطريق السريعة وأمام محطة الحافلات لم ينتبه للطفلين لأن الحافلة أخفتهما فاصطدم بهما وارداهما قتيلين على عين المكان. وقد اصيب بحالة صدمة وانهيار جعلته يهرب سريعا لانه علم ان الطفلة هي ابنة إطار أمني بالمنطقة..

وأكّد الجاني وفق ما نشرته الصريح في عددها الصادر اليوم السبت 01 اكتوبر انه نادم ومتأثر خاصة عند رؤيته حالة الفتاة البالغة من العمر 8 سنوات التي صرخت “عمي عمي” ، كما اعترف انه ينشط في تهريب المحروقات بين تونس والجزائر مقدما اعتذاراته وقال انه لن ينسى الحادثة مهما حصل وهو مستعد للمحاكمة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان المهرّب الذي قتل الطفلين يعترف: لن أنسى صرخة “عمي عمي” للطفلين قبل موتهما بلحظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق