اخر الاخبار - باكستان تحظر عرض الأفلام الهندية في دور السينما

القبس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(أ ف ب) – في خضم التوتر المحتدم بين باكستان والهند حول منطقة كشمير، قرر اتحاد صالات السينما وموزعي الأفلام في باكستان حظر عرض الأفلام الهندية في البلاد.
وأتى هذا القرار ردا على قرار سابق اتخذته جميعة منتجي الأفلام الهندية «إيمبا»، يقضي باستبعاد الممثلين، والتقنيين الباكستانيين، من مواقع التصوير في الهند.
وأكدت الهند الخميس أنها شنت ضربات «دقيقة» على طول الحدود مع باكستان في كشمير، التي تطالب بها القوتان النوويتان، وانتقدت إسلام أباد «عدوانا» أسفر عن مقتل اثنين من جنودها على الأقل.
وجرى الجمعة تبادل نيران بين الطرفين على خط التماس في كشمير.
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الباكستاني «من المؤسف جدا أن تكون منظمة مثل إيمبا قد اتخذت قرارا يمنع النجوم والتقنيين الباكستانيين من العمل في الهن».
ونتيجة هذا التدبير، «قررت الجهات الرئيسية الفاعلة في صناعة الأفلام الباكستاية تعليق عرض كل الأفلام الهندية، ريثما يعود الوضع إلى طبيعته».
وكثيرة هي صالات السينما الباكستانية التي تعرض أفلاما هندية، وغالبا ما يمثل نجوم باكستانيون في الإنتاجات البوليوودية.
وقام عمال في دور سينما محلية بإزالة ملصقات الأفلام الهندية واستبدالها بأخرى باكستانية، أو هوليوودية في مدينة كراتشي الكبيرة جنوب البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - باكستان تحظر عرض الأفلام الهندية في دور السينما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق