اخر الاخبار - الطائرات الروسية تقصف قرى في ريف حمص بـ«النابالم»

القبس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أ ش أ- أفادت لجان التنسيق السورية، اليوم السبت، بتوقف صخ المياه عن مدينة حلب بالكامل، جراء استهدف محطة المياه خلال غارات جوية .
وقالت لجان التنسيق السورية «توقف ضخ المياه عن مدينة حلب بالكامل من جراء استهدف الطائرات الروسية والسورية للمحطات، وتدمير الخطوط الرئيسية للشبكة».
وعلى صعيد آخر, بدأت قوات النظام السوري هجوما واسعا على منطقة خان الشيخ في ريف دمشق الغربي، وقالت مصادر إن «طائرات حربية ومروحية شنت غارات كثيفة على بلدة الدير خبية شمال خان الشيخ».
وأضافت المصادر أن «البلدة شهدت معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة وبين المعارضة من جهة أخرى».
وأشارت إلى أن «أكثر من 15 شخصا قتلوا في القصف بينهم 6 من عائلة واحدة، جراء سقوط برميل متفجر على منزلهم».
من جانبهم، أفاد ناشطون سوريون بأن القوات الروسية قصفت بالنابالم عدة قرى في ريف حمص الشمالي، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، وحدوث حالات اختناق جراء القصف بالنابالم على قريتي «عيون حسين و الزعفرانة» بريف حمص الشمالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الطائرات الروسية تقصف قرى في ريف حمص بـ«النابالم» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق