تونس الان سمير الوافي : هكذا وصلتني وثائق توريط الملولي..و حلقة الغد “كوكتيل مولوتوف”..

بوابة تونس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد مقدم برنامج “لمن يجرؤ فقط” سمير الوافي اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 ،هجومه على السباح أسامة الملّلوي ،واصفا إياه ب”المنافق و الناكر للجميل”. و قال الوافي خلال استضافته في إذاعة موزييك ،إن أسامة الملولي إستفزّه عندما شتمه بمجرد مغادرته استوديو برنامج “لمن يجرؤ فقط” ،مؤكدا أنّ مسؤولا سابقا اتصل به و وعده بوثائق تثبت الامتيازات التي تحصّل عليها الملولي من النظام السابق , و منها قطعة ارض مجانية.

و قال الوافي أن تصريح الملّولي بأنه يتقزّز من نظام بن علي ،”فيه الكثير من نكران الجميل خاصة و أن الجميع يعلم أنّه كان الرياضي المدلل للنظام السابق”. و وصف ضيف “موزاييك” حلقة برنامجه “لمن يجرؤ فقط” ليوم الغد الاحد ستكون عبارة عن “كوكتيل مولوتوف”..و يستضيف الوافي في هذه الحلقة المدون المثير للجدل راشد الخياري و ايضا امينة “فيمن” و الامينة العامة للحزب الدستوري الجديد عبير موسي..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان سمير الوافي : هكذا وصلتني وثائق توريط الملولي..و حلقة الغد “كوكتيل مولوتوف”.. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق