اخر الاخبار - خمسة غيابات عن «الأبيض»

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

يتواصل غياب المحترف السوري فراس الخطيب، وفهد العنزي، ومصعب الكندري عن الكويت للمباراة الثانية على التوالي، بداعي الإصابة، منذ المشاركة في مواجهة السوبر أمام القادسية.
ويواجه الكويت غداً اليرموك، في مباراته الثانية بالدوري الكويتي، التي يتطلع فيها الكويت إلى تحقيق العلامة الكاملة والوصول إلى النقطة السادسة.
ويستمر غياب الخطيب، والعنزي، والكندري، إلى جانب أحمد الصقر، وناصر القحطاني، والثنائي الأخير لم يشارك في مباريات رسمية منذ بداية الموسم.
وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية مساء امس على ملعب النادي، تحت قيادة مدربه الفرنسي لوران بانيد وجهازه المعاون، حيث يسعى الابيض الى مواصلة مسيرة الفوز التي خطا بها الفريق منذ انطلاقة الموسم، محققاً لقب كأس السوبر، ومن ثم الفوز في اللقاء الاول بدوري فيفا على فريق نادي الصليبخات.
وعلى الرغم من تحقيق الابيض الفوز في لقائيه السابقين، فإن المستوى العام للفريق لم يرتقِ الى المطلوب، وهو ما يسعى الجهاز الفني الى تداركه في الفترة الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - خمسة غيابات عن «الأبيض» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق