تونس الان يخاف ركوب الطائرات فلقي حتفه في أول رحلة جوية

بوابة تونس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظل الشاب الأمريكي”ريغينالد هيليارد”، يخاف الطيران ويخشى أن يضع قدميه داخل طائرة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه، وعندما قرر أن يركب طائرة لأول مرة في حياته، انتهت به إلى الموت في أول رحلة له بالجو.
والقصة أن رفيقته “بريانا ديفيز” كانت قد فاجأته بهدية في يوم عيد ميلاده عبارة عن جولة جوية بطائرة خاصة صغيرة للقيام برحلة استطلاعية لمعالم المدينة والطبيعة، لتكون هي الرحلة الأولى التي يقرر أن يكسر بها خوفه من الطائرات، دون أن يعلم المجهول
وبدأ الاثنان رحلتهما التي تستغرق 45 دقيقة بالليل فوق “نيواورليانز” الأميركية في 27 أوت الماضي، وفي نهاية الرحلة والطائرة عائدة بهما إلى المطار الذي تقع بجواره بحيرة، كانت عاصفة قوية قد هبت، ويبدو أن معها ثمة قدرا ما كان ينسج في الغيب.

ولم تمض سوى ثوان معدودات إلا وقد هوت الطائرة لأسفل باتجاه البحيرة التي تبعد بحوالي ألف قدم عن المطار، ووجد الرجل ورفيقته مع قائد الطائرة مسجونين داخل الطائرة وهي تغرق بهما في الماء نقلا عن “العربية نت”.

و كان الشاب يتقن السباحة ففي البداية بتحرير حبيبته من المقعد، ومن ثم دفعها خارج الطائرة لتجد نفسها في الماء؛ حيث قام بإنقاذها، ولحسن حظها، يخت كان بالموقع.

أما الشاب وقائد الطائرة فلم يكن لهما من حظ، فقد عجزا عن الخروج من الطائرة، وماتا، وقد وجدا بداخلها هامدين، عندما عثر عليها بتاريخ 31 أوت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان يخاف ركوب الطائرات فلقي حتفه في أول رحلة جوية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق