تونس الان نداء عاجل: مصحة خاصة تترك “الكمپراس” في أمعاء مريض !

بوابة تونس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه المواطن “لطفي رحومة” لبوابة تونس بصيحة إستغاثة بعد قيام والده بعملية لإستأصال ورم في مصحة معروفة بڨابس باب بحر.
السيد “عبد الله رحومة” قام بعملية جراحية  في أڨريل 2016 ، بعد القيام بالترتيبات اللازمة و كل التحاليل المطلوبة، و قبل العملية كان مطمإنا بانه بعون الله كل شئ سيكون على ما يرام، و فعلا إنتهت العملية و قامت العائلة بنقل الأب إلى منزله و لكن بعد العملية بساعات أحس السيد عبد الله رحومة بأوجاع لكنه لم يبدي إهتماما كبيرا لها لان ذلك طبيعي بعد العملية ان يحس المريض بوجع بعد إنتهاء مفعول المخدر. لكن الأوجاع تواصلت و لحس الحظ تفطنت العائلة و أسرعت بعرض الوالد على الطبيب في المستشفى الجهوي بتطاوين الذي قام بتصوير المريض و التفطن إلى انه هناك أشلاء و بقايا ضمادات ( Compresse) في امعاء المريض.
لطفي رحومة أكد لبوابة تونس ان لديه جميع الوثائق و الفاتورات التي تثبت وقائع العملية الجراحية التي كادت ان تكون السبب في نهاية حياة والده، العملية الجراحية تكلفت ب 15 ألف دينار و قد طالبت المصحة العائلة بدفع التكاليف قبل الشروع في العملية . فضيحة أخرى في رصيد المصحات الخاصة بتونس، قضايا بالعشرات ضد المصحات و غدا قضية اخرى من طرف عائلة “رحومة” ضد هذه المصحة التي إلى حد هذه اللحظة لم توفر التقرير الصحي للمريض.

بوابة تونس إتصلت مرتين بالمصحة بعد نداء إبن السيد المعني بالامر، و سيتم إعادة الإتصال غدا بها ، لكن في حالة عدم التجاوب و رفض مدنا بالتقرير الصحي للمريض و ملابسات الحاثة ، سنقوم بنشر إسم المصحة في جميع صفحاتنا على الواب.
من حق كل كل مواطن تونسي النفاذ إلى المعلومة و من الواجب تنبيه الناس و تحذيرهم من المخاطر . و نحن نقوم بواجبنا بهذه الطريقة، أحب من أحب و كره من كره . كل من يتخاذل في القيام بواجبه يستحق العقاب ، طبيبا كان او حتى وزيرا !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان نداء عاجل: مصحة خاصة تترك “الكمپراس” في أمعاء مريض ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق