اخر الاخبار - الرئيس الفرنسي: نستطيع تنظيم دورة أولمبية آمنة في 2024

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(رويترز) – قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولوند، اليوم الأحد، إنه «إذا وقع الاختيار على باريس لاستضافة أولمبياد 2024، فإن بلاده مؤهلة تماما لتنظيم دورة آمنة، بسبب الإجراءات الأمنية التي بدأ تطبيقها، بعد هجمات إرهابية وقعت في الآونة الأخيرة».
ولم يتبق من المدن التي تسعى لاستضافة أولمبياد 2024، إلا لوس أنجليس، وبودابست، بعد أن سحبت فرجينيا راجي، رئيسة بلدية روما ترشيح المدينة، بعيد انتخابها كما تراجعت بوسطن وهامبورج عن سعيهما.
وأوضح أولوند في استقبال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في قصر الإليزيه، توماس باخ ، «نريد أن نذكركم، وأنتم تعرفون، أن فرنسا قادرة على استضافة الأحداث الكبرى – آخرها بطولة أوروبا 2016 لكرة
القدم، فضلا عن 40 بطولة عالمية وأوروبية في جميع الألعاب الرياضية خلال السنوات الماضية».
وأضاف «لدينا من البراعة والتكنولوجيا ما تحتاجه الأحداث الكبرى، لكننا نستطيع أيضا أن نوفر الأمان اللازم. وفرنا الأمن في المناسبات التي ذكرتها. إنه أولويتنا الرئيسية ويستطيع الجميع أن يفهموا السبب».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الرئيس الفرنسي: نستطيع تنظيم دورة أولمبية آمنة في 2024 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق