اخر الاخبار - الجامعة العربية تستغرب عدم دعوتها إلى اجتماع باريس حول ليبيا

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا)- أعربت جامعة الدول العربية، اليوم الأحد، عن اندهاشها لعدم دعوتها للمشاركة في الاجتماع الوزاري، الذي دعت إليه الحكومة الفرنسية حول الأزمة الليبية، والذي من المقرر أن يعقد في العاصمة الفرنسية باريس، غدا الاثنين.
وأكد المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، محمود عفيفي، في تصريح صحفي أن «هناك زخما عربيا متصاعدا لاضطلاع الجامعة العربية بدور أكثر فعالية ونشاطا، لتشجيع جهود الوفاق الوطني بين جميع الأطراف الليبية، واستكمال تنفيذ استحقاقات الاتفاق السياسي الليبي الموقع في الصخيرات بالمغرب».
وأوضح المتحدث أن «هذا ما دفع الدول العربية إلى تأييد مقترح الأمين العام للجامعة، بتعيين ممثل خاص للقيام بالاتصالات اللازمة في هذا الاتجاه مع المجلس الرئاسي، ومجلس النواب الليبي، وكافة القوى الليبية الأخرى، وكذلك مع الأطراف الإقليمية والدولية المهتمة بالشأن الليبي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الجامعة العربية تستغرب عدم دعوتها إلى اجتماع باريس حول ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق