اخر الاخبار - طلبة جامعة الكويت يختارون ممثليهم في «الإدارية».. غداً

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

يختار طلاب وطالبات جامعة الكويت، غداً (الثلاثاء)، ممثليهم في الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة، التي تتنافس للفوز بمقاعدها 4 قوائم طلابية.
وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي ان الهيئة التنفيذية تستعد في كل عام لتنظيم هذا الحدث المهم الذي يعبر عن الديموقراطية التي يمارسها الطلبة لاختيار ممثلهم الشرعي، موضحاً ان طلبة الجامعة البالغ عددهم 35766 طالبا وطالبة بمختلف الكليات الجامعية والدراسات العليا يختارون ممثلهم من بين 4 قوائم هي: القائمة الائتلافية والاتحاد الإسلامي، والقائمة المستقلة، وقائمة الوسط الديموقراطي، والقائمة الإسلامية، بعد ان تم إغلاق عملية تسجيل المرشحين الاربعاء.
واشار العتيبي الى ان جميع اللجان العاملة على استعداد كامل لتنظيم العملية الانتخابية لفرع الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت، التي تنطلق الثلاثاء، مبيناً أن جميع اللجان أنهت استعدادها للعرس الطلابي الأهم بالكويت من خلال تجهيز مقار اللجان والتنسيق مع إدارات الجامعة.
بدور، قال نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون الفروع مشاري الديحاني ان الهيئة حرصت على اختيار افضل الاماكن لاجراء الاقتراع مراعاة للكثافة الطلابية في كليتي الهندسة والبترول والتربية، من خلال زيادة عدد صناديق الاقتراع للطالبات، بواقع صندوقين في كل كلية، مثمناً تعاون الإدارة الجامعية مع اخوانهم في الهيئة التنفيذية، من خلال تسهيل جميع الأمور المتعلقة بالانتخابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - طلبة جامعة الكويت يختارون ممثليهم في «الإدارية».. غداً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق