اخر الاخبار - «المتحد»: ندوة حول ضريبة التركات على الشركات غير المسجلة في بريطانيا

القبس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلن البنك الأهلي المتحد عن تنظيم ندوة خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، تحت عنوان «فرض ضريبة التركات على الشركات غير المسجلة في المملكة المتحدة، والتي تمتلك عقارات سكنية»، انطلاقاً من حرصه على إبقاء عملائه النخبة على أحدث القرارات والقوانين الصادرة عن الحكومات الأجنبية، بحيث كان آخرها قانون فرض ضريبة التركات على العقارات السكنية التي يملكها بشكل غير مباشر أشخاص غير مقيمين في المملكة المتحدة، من خلال شركات غير مسجلة فيها (الأفشور).
وسيتم تنظيم الندوة غداً (الثلاثاء 4 أكتوبر 2016) في تمام الساعة الــ 12 ظهراً في المقر الرئيسي للبنك، بحضور حشد من العملاء الذين يمتلكون عقارات في المملكة المتحدة عن طريق شركات الأفشور، وعدد من إداريي البنك، وفي مقدمتهم مدحت توفيق، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. كما سيلقي المحاضرة بيرز ماستر، الشريك في مكتب القانون في لندن «تشارلز راسل سبيتشليز»، الذي ألقى الضوء على مدى تأثير التغيّرات الضريبية الأخيرة في المستثمرين والتحديات التي قد تواجههم مستقبلاً.
وبهذا الصدد، قال مدحت توفيق إن البنك الأهلي المتحد يولي حرصاً كبيراً لإبقاء عملائه على اطلاع دائم على آخر المستجدات والتطورات التي تطرأ على القطاعات المالية والاستثمارية والعقارية محلياً ودولياً، من منطلق حرص البنك على ضرورة المحافظة على مصالحهم المالية والاستثمارية في كل أشكالها وأنواعها، مؤكداً التزام البنك بتوظيف كل إمكاناته وطاقاته لتقديم أفضل الخدمات والحلول التي تلبي احتياجات العملاء، على وجه التحديد، في هذه الندوة، لعرض التغيرات الأخيرة في القوانين الضريبية في المملكة المتحدة التي تهم جميع المستثمرين في القطاع العقاري من الكويت ودول أخرى كثيرة.
وجدير بالذكر أن هذه ليست بالندوة الأولى التي يقيمها «المتحد» لعملائه، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة، حيث يقوم البنك بتنظيم سلسلة متكاملة من المحاضرات والندوات طوال العام تتناول عدداً من المواضيع والمستجدات التي تهم العملاء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «المتحد»: ندوة حول ضريبة التركات على الشركات غير المسجلة في بريطانيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق