اخر الاخبار - «كونسورتيوم» بقيادة «التجاري» لتمويل تحالف «الخرافي ناشيونال» في مشروع أم الهيمان

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

تامر محمود|

قال مصدر مطلع لـ القبس ان كونسورتيوم بقيادة البنك التجاري الكويتي وأحد البنوك الصينية وبنك ستاندرد تشاردرد – دبي سيقود الإشراف على تنظيم وإدارة تمويل التسهيلات الائتمانية لمشروع محطة أم الهيمان للصرف الصحي، لمصلحة تحالف «الخرافي ناشيونال» وشركة الفنار السعودية حال تمت ترسية العطاء رسمياً على ذلك التحالف.
وذكر المصدر انه من المنتظر ان يتم فض العطاءات وإعلان التحالف الفائز خلال الأسابيع القليلة المقبلة للبدء فعلياً في تنفيذ المشروع.
وأوضح المصدر ان المشروع سيكون فرصة أمام المطورين والبنوك المقرضة في أسواق مشروعات المياه في المنطقة على حد سواء، حيث من المتوقع ان يتزايد ميل أصحاب المشروعات بصورة أكبر نحو نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص، استجابة لتدني عائدات النفط. وفي حين تبقى المخاوف قائمة في أسواق المشاريع في الكثير من دول المنطقة في عهد أسعار النفط المنخفضة وتراجع الموارد النفطية إلا أن قطاعات المياه والصرف الصحي مازالت توفر فرصاً كبيرة للمطورين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «كونسورتيوم» بقيادة «التجاري» لتمويل تحالف «الخرافي ناشيونال» في مشروع أم الهيمان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق