اخر الاخبار - محمد الهاشل وممثلو 3 بنوك يشاركون في اجتماع خليجي ــ أمريكي بواشنطن

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

د. محمد الهاشل

علمت القبس من مصادر مصرفية مطلعة ان محافظ بنك الكويت المركزي د. محمد الهاشل وممثلي 3 بنوك كويتية سيشاركون يوم الخميس المقبل الموافق 6 اكتوبر الجاري في الاجتماع الذي تنظمه وزارة الخزانة الاميركية في مقر البنك الاحتياطي الفدرالي في واشنطن للمرة الثالثة، ويشمل حواراً «خليجياً ــ اميركياً» على مستوى البنوك للمرة الثالثة.
وقالت المصادر ان الاجتماع سيجمع كبار المسؤولين في وزارة الخزانة الاميركية وممثلين عن البنوك الاميركية الكبرى ومؤسسة النقد العربي السعودي والبنوك المركزية في دول مجلس التعاون الخليجي.
وقالت المصادر ان هذا الاجتماع سيعمل على تعزيز العلاقات بين المصارف عبر الحدود التي تربط الانظمة المالية الاميركية والخليجية معاً والأطر القانونية والتنظيمية ذات الصلة وكيفية تطبيقها، اضافة الى الاتجاهات والتحديات المتعلقة بعمل المصارف عبر الحدود.
وتوقعت المصادر ان يتوصل ممثلو الدول الى فهم افضل واعمق للاطر التنظيمية وسياسات واجراءات القطاعات المالية في الدول الاخرى، موضحة ان هذا الاجتماع سيناقش التوقعات الحكومية في ما يخص مصرفية المراسلة وتنفيذ القطاع الخاص لتلك التوقعات، بما في ذلك السياسات والممارسات والاجراءات وحول توقعات القطاع الخاص الاميركي من نظرائه الخليجيين فيما يخص ادارة علاقات المصارف عبر الحدود.
واكدت المصادر ان الاجتماع سيناقش الشمول المالي ووجهات نظر القطاعين الحكومي والخاص بشأن مخاطر غسل الاموال وتمويل الارهاب التي تواجهها الدول والمؤسسات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - محمد الهاشل وممثلو 3 بنوك يشاركون في اجتماع خليجي ــ أمريكي بواشنطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق