اخر الاخبار - «الساحل» قلب الطاولة على «السالمية»!

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

سعد البدر |

سقط السالمية امام الساحل بهدفين لهدف في لقائهما مساء امس على استاد ثامر ضمن الجولة الثانية من دوري فيفا لكرة القدم.
وحقق الساحل اول ثلاث نقاط له بالدوري بعد خسارته من القادسية في الجولة الاولى، بينما بقي السالمية على رصيده السابق ٣ نقاط.
وتقدم السالمية عبر عدي الصيفي (٤٧) وقبل ان يدرك شبيب الخالدي التعادل للساحل (٧١) وومن ثم يأتي هدف الفوز للاخير عبر ناصر راكان (٩٥).
شهد الشوط الاول استحواذ السالمية على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى نواف المنصور حارس الساحل، وانتهت معظم هجمات السماوي امام دفاع الساحل المنظم الذي نجح في كبح خطورة هجوم السالمية، وكاد الساحل ان يبادر بالتسجيل في الدقيقة (١١) بعد دربكة امام المرمى انتهت بتسديدة علي عتيق التي مرت بجوار خالد الرشيدي وانتظر السالمية حتى الدقيقة (١٧) ليصل الى مرمى المنصور الذي خرج بشكل خاطئ بعد ركلة ركنية لتتهيأ امام فهد المجمد الذي سددها ضعيفة ليبعدها دفاع الساحل عن المرمى وشهدت الدقيقة (٣٧) اشهار الحكم فهد سهيل البطاقة الحمراء في وجه لاعب السالمية بدر السماك بعد تشاجره مع لاعب الساحل ناصر راكان وتلفظه على حكم المباراة وسط اعتراض لاعبي السالمية وتوقفت المباراة لدقائق، قبل ان تتوقف مجددا بعد احتكاك اخر بين اللاعبين وسط اجواء مشحونة، وقام المدرب محمد دهيليس بالدفع بلاعبه عادل مطر بدلاً من مبارك القنيني بينما قام عبدالرحمن العتيبي باستبدال ناصر راكان واشراك فالح العجمي ولم تشهد الدقائق التالية اي خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني خطف السالمية ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة (٤٨) بعد قيام علي عتيق بعرقلة عدي الصيفي داخل منطقة الجزاء لينفذ نايف زويد ركلة الجزاء بنجاح في شباك نواف المنصور، تخلى الساحل بعدها عن حذره الدفاعي، وكاد ان يدرك التعادل بعد ان تلاعب شبيب الخالدي بالدفاع ليسددها في القائم الايمن لمرمى الرشيدي لتتهيأ امام فرحان سعد الذي سددها في القائم، وانقذ خالد الرشيدي مرماه بعد ان ابعد تسديدة مهدي بن حرب التي اتت من ركلة حرة في الدقيقة (٥٧)، وحاول عبدالرحمن العتيبي تنشيط خط الوسط بالدفع بناصر العجمي بدلا من احمد ارحمه، بينما اخرج دهيليس المهاجم فهد الرشيدي ودفع بمحمد السويدان الذي كاد ان يضيف الهدف الثاني بعد كرة عرضية من عدي الصيفي اطاح بها خارج المرمى في الدقيقة (٦٨).
وشهدت الدقيقة (٧٠) طرد فرحان سعد للانذار الثاني بعد عرقلته لفهد مرزوق، وبعدها بدقيقة نجح شبيب الخالدي في ادراك التعادل بعد ان قُطعت الكرة من كيتا في منتصف الميدان ليمررها فالح العجمي الى شبيب الذي سددها بصورة رائعة على يسار خالد الرشيدي مدركا التعادل.
وفي الدقيقة (٧٦) كاد السويدان ان يأتي بالهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى الا انه سددها قوية بمحاذاة القائم الايمن لمرمى الساحل، واخرج العتيبي عبدالله مبارك ودفع بحمد الصلال لتنشيط الدفاع، وبينما تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة نجح ناصر العجمي من تسجيل هدف الفوز بعد كسره لموقف التسلل وانفراده بمرمى خالد الرشيدي ليسددها ارضية زاحفة على يمينه معانقة الشباك ومعلنة انتصار الساحل.
ادار المباراة الحكم فهد سهيل وأنذر خالد الرشيدي وفهد المجمد وفهد الرشيدي ومحمد السويدان وفهد مرزوق، وطرد بدر السماك من السالمية، بينما انذر ناصر راكان وشبيب الخالدي وطرد فرحان سعد لحصوله على انذارين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الساحل» قلب الطاولة على «السالمية»! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق