اخر الاخبار - المنتدي العربي للمرأة ينظم مؤتمر «قيادات نسائية»

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

جمال رمضان – «القبس الإلكتروني»|
ينظم المنتدي العربي للمرأة «AIWF» في 20 من أكتوبر الجاري مؤتمر «قيادات عربية نسائية شابة: صوت المستقبل»، وذلك بعد دوراته السابقة في كل من عمان وبيروت ودبي عام 2012، وفلسطين في 2013، ولندن في 2011 إلى 2014، والدوحة عام 2015.

وسيتناول المؤتمر كيفية مساهمة القطاع الحكومي والقطاع الخاص، في مساعدة الشباب بالأعمال التجارية، وإطلاق وتطوير مشاريع تجارية مربحة قابلة، والتي من شأنها توفير وخلق فرص عمل تترك تأثيراً إيجابياً على الاقتصاد الكويتي.

وأعربت الرئيسة المؤسسة للمنتدى العربي الدولي للمرأة «AIWF» هيفاء الكيلاني، عن اعتزازها بالدعم الكبير من وزارة الدولة لشؤون الشباب لهذه المناسبة الخاصة، ووصفت الكيلاني مؤتمر «قيادات عربية نسائية شابة: صوت المستقبل»، بأنه علامة فارقة في مسيرة المنتدى العربي الدولي للمرأة «AIWF».

من ناحيته، أكد الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة «برايس ووتر هاوس» هاني أشقر، أن التحول الحاصل في منطقة الشرق الأوسط يأتي نتيجة الانخفاض الحاد في العائدات النفطية، وأن التغيير وتعقيداته يشكلان استجابة حتمية للتحديات العالمية المتعددة.

ويستعرض مؤتمر «قيادات عربية نسائية شابة: صوت المستقبل» في نسخته الثامنة، فرص التعاون بين الكويت ومجتمع الأعمال الدولي، لتطوير وتعزيز دور قيادات الأعمال النسائية العربية، واستكشاف التحديات، وعرض آفاق وقصص نجاح بعض النساء اللواتي يمارسن الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

ووضع المنتدى، جدول أعمال مؤتمر «قيادات عربية نسائية شابة: صوت المستقبل» بعناية، بمشاركة نخبة القيادات النسائية الشابة في المنطقة، وفي مقدمتهم وكيل وزارة الشباب لشؤون الشباب في الكويت الشيخة الزين الصباح إضافة إلى عدد من المتحدثين من كبار القيادات النسائية في الشرق الاوسط والمنطقة العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - المنتدي العربي للمرأة ينظم مؤتمر «قيادات نسائية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق