اخر الاخبار - الشركات الرقمية الصغيرة تحقق الأهداف الاقتصادية

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

جمال رمضان – «القبس الإلكتروني» |

أعلن مجموعة من الخبراء الناشطين في الأعمال الرقمية أنه باستطاعة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تملك مستوى أعلى من المشاركة في الأعمال الرقمية تعزيز أداء أعمالها والمساهمة في تحقيق الأهداف الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط.

وقال الخبراء الذين بدأوا استعداداتهم النهائية لاستضافة أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في دولة الامارات «إننا نجد بأن شبكات الواي فاي اللاسلكية ذات الاعتمادية العالية تلعب دورا بالغ الأهمية في الأنظمة الرقمية القوية، فالتطبيقات المستثمرة لعرض النطاق الترددي بدرجة مكثفة، مثل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت IP وبث الفيديو عالي الوضوح، تلقي بثقل متطلباتها الكبيرة على الشبكات اللاسلكية».

من جانبه يقول أمان الله خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، إن هناك عددا من الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة تستعين بالتقنيات الرقمية من أجل تحقيق النمو، والابتكار وهو ما يوجد بشكل كبير في دولة الامارات.

وأضاف أن هذا الأمر يمكن تلك الشركات من توسيع نطاق عروضها للمنتجات، لذا فإنهم يبحثون عن سرعات عالية وارتباط متواصل وعرض نطاق ترددي واسع.

وأكد أنه ينبغي على كبرى الشركات العاملة في مجال الربط الشبكي تقديم الحلول والمنتجات الكافية لتسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمزيد من القدرات الإدارية وتحسين الأداء، إلى جانب تعزيز مستوى أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - الشركات الرقمية الصغيرة تحقق الأهداف الاقتصادية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق