اخر الاخبار - فلبينية مرتدية «بريهة» «الداخلية» بقبضة «الآداب»

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عبدالله المفرح – «القبس الإلكتروني»|

واصلت إدارة حماية الآداب في المباحث الجنائية، جهودها في ضبط مخالفي قانون الآداب العامة، بعد أن تمكنت من القبض على وافده فلبينية نشرت صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرتدية «بريهة»، تابعة لوزارة الداخلية.
وقال مصدر أمني إن «فرقة شكلت من مباحث حماية الآداب لضبط صاحبة الصورة وتمكنت الفرقة في اقل من ٢٤ ساعة من ضبطها واحالتها للتحقيق، وتبين انها تعمل في احدى المقاهي وارتدت «بريهة» عسكرية تعود لصديقها الذي يعمل في وزارة الداخلية، وموقوف عن العمل، وعليها قاموا بإلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى جهات التحقيق».
كما أسقط رجال الآداب إحدى فتيات الأعمال غير الأخلاقية، من الجنسية الرومانية في فندق بإحدى فنادق العاصمة، وذلك بعد أن وردتهم معلومات عن قيامها بأعمال غير أخلاقية، مقابل مبالغ مادية تتراوح مابين ٢٠٠ و٢٥٠ دينارا في الساعة، وعليها جاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإبعادها عن البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - فلبينية مرتدية «بريهة» «الداخلية» بقبضة «الآداب» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق