اخر الاخبار - «المالية»: بصدد تطبيق أحدث أنظمة إعداد الميزانيات

القبس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلنت وزارة المالية الكويتية ان دولة الكويت بصدد تطبيق أحدث الأنظمة في إعداد الميزانيات والحسابات الختامية، مضيفة انها ستستضيف الاسبوع المقبل الاجتماع السنوي التاسع لكبار مسؤولي الميزانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
جاء ذلك في تصريح لمراقب إدارة التخطيط المالي والمتابعة بوزارة المالية أحمد العمران على هامش مشاركته في المؤتمر الوزاري لمبادرة الحوكمة والتنافسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تنظمه تونس ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.
وقال ان دولة الكويت ستوجه دعوة خلال هذا المؤتمر الى الدول الأعضاء في منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، وعددها 34 عضواً للاجتماع السنوي التاسع لكبار مسؤولي الميزانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي ستستضيفه الكويت يومي الــ12 والــ13 من أكتوبر الجاري.
وعن الاجتماع الذي ستستضيفه الكويت قال العمران: إن هذا الاجتماع سيبحث محاور عدة، من بينها تطورات الموازنة الأخيرة بالمنطقة وتحديد وظائف المؤسسات ومسؤوليات الإدارة المالية لتعزيز الشفافية وتحسين الشفافية والتقارير المالية والرقابة الداخلية وإدارة المخاطر في ما يتعلق بالنزاهة المالية.
واضاف ان اجتماع الكويت سيستعرض مراجعات العديد من الدول حول الميزانية والانفاق، اضافة الى تعزيز دور الوزارات المعنية في مسألة الانضباط المالي والمساءلة وتجارب الإصلاح المالي. (تونس ــــ كونا)

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «المالية»: بصدد تطبيق أحدث أنظمة إعداد الميزانيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق