اخر الاخبار - عبدالرحمن العتيبي: قمنا بالرد على المشككين

القبس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

مشاجرات وتوقفات عديدة في لقاء السالمية والساحل... ( أزرق دوت كوم)


سعد عايد |
أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم في نادي الساحل عبدالرحمن العتيبي ان فريقه قام بالرد على المشككين، بعد الفوز على السالمية بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دوري فيفا لكرة القدم  وأشار العتيبي الى ان البعض اعتقد أن تراجع مستوى القادسية امام فريقه في الجولة الاولى هو سبب تألق الفريق، الا انه اكد خلال لقاء السالمية أن الفريق يقدم مستويات ثابتة ومميزة. ورفض العتيبي تحميل حكم المباراة ما حدث في المباراة، مشيراً الى انه يرفض الحديث عن التحكيم، وان حدثت اخطاء فتلك جزء من اللعبة، مؤكدا في الوقت ذاته ان الفريق يضم العديد من النجوم الشباب الساعين الى ترك بصمة في هذا الموسم. ورداً على سؤال القبس حول طموح الفريق ورغبته في ان يكون احد فرق الدوري الممتاز، قال العتيبي: نتمنى ذلك وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هذا الهدف.
من جانبها، قررت ادارة الساحل منح مكافأة قدرها 50 ديناراً لكل لاعب بالفريق، بعد الفوز الذي حصد من خلاله الفريق اول ثلاث نقاط في دوري فيفا.  من ناحيته ، بارك مدرب السالمية محمد دهيليس لنادي الساحل الفوز، الذي حققه في المباراة، مشيرا الى ان فوزهم كان مستحقاً، الا ان دهيليس لفت الى ان المباراة، خاصة في شوطها الاول، لم تكن «كرة قدم» نتيجة كثرة التوقفات، التي رافقت المباراة، مؤكدا ان الحكم فهد سهيل لم يوفق في ادارة المباراة، مشيرا الى ان الخسارة تعد درساً للفريق، وسنتجاوزها في المستقبل، وان مشوار الدوري سيكون صعباً.
واكد اداري فريق نادي السالمية يوسف الجاسم ان حكم المباراة ساهم في أخراج لاعبي الفريق من جو المباراة، نتيجة تغاضيه عن تعمد لاعبي الخصم اضاعة الوقت، ووضح ذلك جليا في اعتراضات كابتن الفريق خالد الرشيدي، الذي حصل على بطاقة صفراء نتيجة هذا الاعتراض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - عبدالرحمن العتيبي: قمنا بالرد على المشككين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق