اخر الاخبار - «أمانة الأوقاف»:ملتزمون قواعد السلامة في منشآتنا

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

استقبلت الأمانة العامة للأوقاف ممثلة بنائب الأمين العام لتنمية الموارد والاستثمار رائد الخرافي، وفد الإدارة العامة للإطفاء برئاسة نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد فهد، وتم بحث أوجه التعاون المشترك بين الجهتين وتسهيل الإجراءات الخاصة بالإطفاء والالتزام بها لما فيه مصلحة الوطن والسكان.
واستهل الخرافي الاجتماع بالترحيب بالوفد، مثمناً جهود الاطفائيين المبذولة لسلامة المواطنين والمقيمين من الحرائق، ومستعرضاً إجراءات أمانة الأوقاف الحثيثة للحفاظ على عقاراتها والالتزام بقواعد الأمن والسلامة في منشآتها في جميع مراحلها، بداية من المخططات الأولية وصولاً إلى التسليم النهائي والتأجير.
من جهته، أثنى العميد فهد على حرص الأمانة على سلامة المباني الوقفية والتنسيق الدائم مع الإدارة وغيرها من الجهات الرسمية، مبدياً استعداد الإدارة الدائم لتقديم الدعم الفني والاستشارات الوقائية للعاملين في الأمانة العامة للأوقاف لسلامة هذه المباني ومرتاديها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «أمانة الأوقاف»:ملتزمون قواعد السلامة في منشآتنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق