اخر الاخبار - بالصور – اتلم المتعوس على خايب الرجا!!

القبس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني»|

تحلم الكثير من النساء في أن يكون حفل زفافهن مميزاً بطريقة تثير الإعجاب، وتبقى في الأذهان، وهو ما سعت إليه عروس تدعى Sue Allegretta، تقطن في Oakland، بـ New Jersey الأميركية.
العروس Sue، قررت أن تسير برفقة صديقة طفولتها -والتي كانت هي صاحبة الفكرة- لتركب الإثنتان حصانيين أسطوريين، وضعا لهما قرنين، وتتجولان فوق نهر، وكانت العروس ترتدي فستانها الأبيض، وشعر الجميع بالحماس بما فيه الحصان الذي تركبه Sue، وفي غمرة الأجواء اللطيفة انتفض الحصان لتسقط العروس من على ظهره، وتقع في الماء لتفسد بذلك تسريحة شعرها وفستانها.
صور العروس وسقطتها انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبرتها Sue أنها ستكون أفضل ذكرى ليوم زفافها، لكن يبدو العديد ممن حضروا الزفاف لاموا صديقتها على الفكرة التي تسبب في إتلاف فستان الزفاف وتسريحة الشعر في ليلة العمر، وكما يقول المثل «اتلم المتعوس على خايب الرجا»، وكانت النتيجة عروساً مبللة وفستاناً تالفاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالصور – اتلم المتعوس على خايب الرجا!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق