اخر الاخبار - بالفيديو – أم تحلق شعر ابنتها بالكامل.. والسبب؟

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محمد مراح – «القبس الإلكتروني»|

أقدمت أم على حلق شعر ابنتها بالكامل، في وقت كانت فيه البنت تبكي وتصرخ، واختلفت الآراء حول السبب الرئيسي لقيامها بهذا الفعل.
فقد ظهرت الأم في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تقوم بحلق شعر ابنتها بآلة الحلاقة غير مهتمة ببكائها وصراخها، أو العقد التي من الممكن أن تصيبها جراء هذا الفعل.
الفيديو لم يحدد المكان الذي القتط منه، غير أنه اتضح أنها تتحدث اللغة البرتغالية مع ابنتها، وقد قيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن الأم قامت بهذا الفعل لأن ابنتها أقدمت على إهانة وضرب طفلة تدرس معها، وكانت هذه تعاني الطفلة من مرض السرطان، فرأت الأم أن تعاقب ابنتها بقص شعرها.
غير أن آراء أخرى – وهي الأكثر تداولاً وترجيحاً- قالت أن الأم قامت بقص شعرها ابنتها، بعد أن اكتشفت أن هذه البنت التي دخلت سن المراهقة قامت بنشر صور لها وهي عارية عبر مواقع التواصل، فرأت الأم أن تقوم بقص شعرها عقاباً لها.
كما تباينت الآراء حول ما قامت به الأم بين مؤيد ورافض بشدة لهذه الطريقة في العقاب من الوالدين لأبنائهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - بالفيديو – أم تحلق شعر ابنتها بالكامل.. والسبب؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق