عاجل

تونس الان لم يُعبر عن ندمه .. قاتل والده في سيدي بوزيد يكشف سبب إقدامه على فعلته

بوابة تونس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقدّم صباح يوم الاثنين 3 أكتوبر 2016، شاب، لم يتجاوز الـ 16 سنة، بمنطقة جلمة التابعة لولاية سيدي بوزيد على إصابة والده، الذي يبلغ من العمر 74 سنة، بأكثر من طلق ناري على مستوى الرأس .

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة ” الصريح” اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016، أنّ قاتل والده لم يُعبّر عن ندمه بعد الجريمة التي اِرتكبها، إلا أنّه كان في حالة صدمة خلال التّحقيق معه.

و أضافت الصحيفة أنّ القاتل قال أمام المحّققين أنّه اِنقطع عن الدراسة منذ السنة السادسة إبتدائي، وأنّه بقي مع والده و أشّقائه من الزوجة الأولى.

و اِعترف الموقوف أنّه قبل الجريمة أعلمه والده أنّه ينوي بيع الأغنام التي بحوزته لحاجته للمال من أجل تسديد بعض الديون الخاصة بالنفقة على زوجته الأولى و أبنائه الثمانية ، مضيفا أنّه عارض فكرة والده وهو ما جعله يدخل في خلاف معه، حيث أّنّ الخلاف تواصل مّما دفعه لإطلاق النار عليه، وفق ما نقلته الصحيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان لم يُعبر عن ندمه .. قاتل والده في سيدي بوزيد يكشف سبب إقدامه على فعلته في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق