اخر الاخبار - ضبط مطلوبين ومتعاطين.. إثر حملة أمنية

القبس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عبدالله المفرح «القبس الإلكتروني»|

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية حملاته الأمنية وتمكن من ضبط ٢٥ شخصا من المطلوبين ومخالفي القانون والمتعاطين في المحافظات الست.

وقال مصدر أمني أن هذه الحملات جاءت بناء على تعليمات، وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد واشراف الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء ابراهيم الطراح، حيث تمكن رجال أمن العاصمة من ضبط مواطنة مطلوبة في قضية خيانة أمانة ومطلوبة بـ ١٨٨٠٠ دينار ، فيما تمكن رجال أمن الأحمدي من القبض على ٤ مواطنين بينهم امرأة مطلوبين مدنياً وسعودي مطلوب بـ ٢٦ ألف دينار، بالإضافة إلى كويتي مطلوب القبض عليه في قضية سرقة.

وأضاف المصدر على أن رجال مديرية أمن الفروانية تمكنوا من القبض على كويتي مطلوب بـ ١٣ الف دينار وآسيوي مطلوب للحبس ٤ سنوات وفلبيني مطلوب بمبلغ ٣٣٠٠ دينار، كما تمكن رجال سرية المهام الخاصة التابعة لعمليات الأمن العام من ضبط مواطنه بحوزتها حبوب لاريما مخدرة، ومواطن بحوزته مادة الكميكتا وشابين كويتيين بحالة تعاطي وبحوزتهما حبوب مخدرة، وأردني بحوزته حشيش وكميكال و٣ مواطنين بحوزتهم كميكال وادوات تعاطي، بالإضافة الى القبض على كويتي مطلوب للحبس 10 سنوات ومواطنين بحوزتهما مواد مخدرة ايضا واحالوا جنيع المضبوطين لجهات الإختصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - ضبط مطلوبين ومتعاطين.. إثر حملة أمنية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق