تونس الان والدة نذير القطاري تفصح عن معطيات مدوية.. وتكشف عن محاولة اغتيالها في ليبيا

بوابة تونس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت والدة الصحفي المختطف في ليبيا نذير القطاري، أن ابنها مختطف رفقة سفيان في أجدابيا شرق ليبيا وأنهم كانوا بعيدين كل البعد عن درنة حيث يتواجد ارهابيو داعش.

ومن بين الأدلة التي أوضحتها، أن اخر صورة لسفيان ونذير تواجد فيها عدد من الأشخاص بأزياء عمال الحقول الحقول النفطية، وهذه المناطق كانت تحت سيطرة الميليشات المحلية، متهمة القائد السابق لحراس المنشآت النفطية ابراهيم الجدران والذي يقود حاليا ميليشات مسلحة تستولي على بعض الموانئ النفطية.

وقالت سنية رجب خلال ندوة صحفية عقدتها صباح اليوم بمقر نقابة الصحافيين إن رجل أعمال مصري توسط لها لدخول الأراضي الليبية، من ثم قامت بالاتصال بشيخ منطقة السلوق لحمايتها اثناء تناقلاتها رفقة زوجها.

وأضافت والدة نذير القطاري أنها قامت بلقاء وزير العدل ورئيس الوزراء الليبي اللذين أكدا حرصهما على متابعة القضية، كما أنهم أشاروا الى تقصير كبير من جانب الديبلوماسية التونسية.

في سياق متصل قالت سنة رجب إنها قابلت صحفيين كانوا مختطفين على أيدي ميليشيات في أجدابيا، حيث قدموا لها معطيات عن مكان وجود نذير وسفيان، مشيرة الى أنها قابلت صحافيا جزائريا قد اختطف بالتزامن مع الصحفيين التونسيين غير أن دولته قامت بالتدخل وفك أسره.

كما أكدت سنية رجب تعرضها لعديد المخاطر خلال رحلة بحثها عن فلذة كبدها، حيث حاول أحد االسفاحين المعروفين التقصي عن مكان اقامتها للنيل منها غير أن أحد المشائخ قام بالتدخل لابعاده، على حد قولها.

وطالبت السلطات التونسية بتوحيد جهودها والتحرك الفوري وفتح قنوات جديدة للتواصل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان والدة نذير القطاري تفصح عن معطيات مدوية.. وتكشف عن محاولة اغتيالها في ليبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق