اخر الاخبار - حماية أكبر للمستهلكين الخليجيين.. وموقع إلكتروني

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

جمال رمضان – «القبس الإلكتروني» |

بحث وكلاء ورؤساء أجهزة حماية المستهلك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعهم السابع إصدار مجموعة من القرارات التي توفر حماية أكبر لحقوق المستهلك في دول المجلس.

وقال خالد جاسم الشمالي وكيل وزارة التجارة إن الوكلاء تناولوا في اجتماعهم الذي عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون في مدينة الرياض عددا من المواضيع الهادفة إلى توعية المستهلك بحقوقه وواجباته بهدف توفير بيئة سليمة وآمنة لمستهلكي مختلف أنواع السلع والخدمات.

وناقشوا مشروع اللائحة التنفيذية لنظام (القانون) الموحد لحماية المستهلك بدول المجلس والذي تم اعتماده كقانون إلزامي موحد على مستوى دول مجلس التعاون في الدورة الـ36 للمجلس الأعلى (الرياض/2015).

ونظر المجتمعون في موضوع اختيار شعار الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك لعام 2017 والفعاليات المصاحبة له، إضافة إلى الموقع الإلكتروني الموحد لحماية المستهلك وآخر مستجداته وتطويره ومناقشة موضوع التعاون بين دول المجلس والجانب الأمريكي في مجال حماية المستهلك بدول المجلس.

ومن المقرر أن يرفع وكلاء ورؤساء أجهزة حماية المستهلك توصياتهم إلى وزراء التجارة بدول المجلس في اجتماعهم المقبل للبت فيها.

وحضر من الكويت كل من وكيل وزارة التجارة خالد جاسم الشمالي وعبدالله المعصب مدير ادارة حماية المستهلك وعبدالرحمن النومس مراقب حماية المستهلك وفهد العتيبي رئيس قسم المتابعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - حماية أكبر للمستهلكين الخليجيين.. وموقع إلكتروني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق