عاجل

اخر الاخبار - قوات الأسد تخوض «حرب شوارع» في حلب ضد المعارضة

القبس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(أ ف ب) – تخوض قوات النظام السوري، اليوم الثلاثاء «حرب شوارع»، ضد الفصائل المعارضة في مدينة حلب، في إطار هجوم للسيطرة على الأحياء الشرقية، فيما أعلنت واشنطن تعليق محادثاتها مع موسكو بشأن إعادة إحياء وقف إطلاق النار في سوريا.
في شمال شرق سوريا، ارتفعت حصيلة تفجير انتحاري تبناه تنظيم «داعش»، واستهدف ليلا حفل زفاف قرب مدينة الحسكة إلى 33 قتيلا على الأقل، كما أصيب مئة بجروح، وفق ما أكد مصدر طبي.
وتخوض قوات النظام السوري الثلاثاء وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان «حرب شوارع»، ضد الفصائل المعارضة في مدينة حلب، في وقت ترد الفصائل باستهداف الأحياء الغربية بالقذائف.
وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن « قوات النظام حاليا بشكل تدريجي في وسط المدينة، على حساب الفصائل المقاتلة وتحاول التوسع شمالا نحو حي بستان الباشا»، مشيرا إلى أنها “تخوض حرب شوارع وابنية في وسط المدينة»، حيث خطوط التماس مع الأحياء تحت سيطرة الفصائل المعارضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - قوات الأسد تخوض «حرب شوارع» في حلب ضد المعارضة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق