اخر الاخبار - «ياهو!» تطلق منصة إخبارية تتكيف مع المستخدمين

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(أ ف ب) -أطلقت مجموعة «ياهو!» الأميركية تطبيقا جديدا لأخبار الساعة، موجها لأصحاب الأجهزة المحمولة، يستعيد بعض مواصفات شبكات التواصل الاجتماعي بغية تقديم معلومات مكيفة بحسب اهتمامات المستخدمين.
وقال نائب رئيسة «ياهو!»، سيمون خلف، خلال عرض تطبيق «ياهو نيوزروم»، «أردنا أن نعطي صبغة خاصة لهذا التطبيق تميزه عن غيره من خدمات الإعلام، وتجعل منه منصة للتباحث في آخر المستجدات».
ويستند هذا التطبيق إلى نشرة للمستجدات تعرض فيها أخبار الساعة، ويمكن للمستخدم أن يحدد المواضيع التي تهمه، من خلال التسجيل في أقسام خاصة تطلق عليها «ياهو!» اسم «فايبز»، تتمحور على أخبار قيد التداول.
وقد تكون هذه المواضيع عامة، مثل السياسة الأمريكية، أو العلوم ومن الممكن أيضا التركيز على أخبار متعلقة بشخصيات محددة، مثل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، أو أحد المرشحين للرئاسة في الولايات المتحدة.
ويسمح أيضا التطبيق لمستخدمه بالتفاعل أو بالتعليق على أخبار منشورة على الإنترنت. وتتصدر المقالات التي تحصد أعلى نسبة من التعليقات وردات الفعل نشرات الأخبار عند المشتركين فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «ياهو!» تطلق منصة إخبارية تتكيف مع المستخدمين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق