اخر الاخبار - وزير التربية: مشاجرة «الآداب» دخيلة على المجتمع

القبس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

نايف كريم – «القبس الإلكتروني» |

أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى، عن رفضه للمشاجرة التي شهدتها انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت بكلية الآداب في كيفان.

وقال الوزير العيسى في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» اليوم الثلاثاء إن مثل هذه التصرفات دخيلة على المجتمع الكويتي، ولن نقبل بها داخل الحرم الجامعي والتي تسيئ للعرس الديمقراطي.
وحول الاجراءات القانونية التي ستتخذ بحق المتشاجرين، أوضح أن الامر متروك لمدير الجامعة وهو الشخص المخول لاتخاذ ما يراه مناسب كون ان هذا الامر يخضع تحت اختصاصه، حتى لو كنت أنا على رأس الهرم، فهناك مدراء مسئولين ولديهم كافة الصلاحيات لاتخاذ القرار المناسب بحق هؤلاء الطلبة.

وكانت انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت بكلية الآداب في كيفان شهدت مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الطلبة ينتمون إلى القائمتين الائتلافية والمستقلة، انتهت بإصابة أحدهم في رأسه، وذلك قبل إغلاق الصناديق بحوالي ساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - وزير التربية: مشاجرة «الآداب» دخيلة على المجتمع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق