تونس الان مافيا في ال INSAT , ڤيديو يفضح تصرفات الحراس ..

بوابة تونس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ عملية الترصد عادتا قبل ال soutenance;  فضيحة بكل معنى الكلمة ، عائلات الطلاب الذين يحضرون مع أبنائهم للإحتفال بختم تعليمهم و حصولهم على شهادة المهندس في الإختصاص ، لكن هنا و بكل وقاحة يجب ان “تخلص ڨازوزة” و لكنها يا ليتها جات في “الڨازوزة” آكهو ..
حسب علمنا، المسؤولين يعلمون هذا ..
حسب علمنا ، هؤلاء الحراس ، حتى من الزطلا يدخلو فيها عادي … لكن ليس هذا موضوعنا اليوم .
اليوم خلينا في التڨحيف و الإستغلال ، هذا الڤيديو ، ميجيش 0.1% من الرسمي إلي ديما يصير ..
يبداو يترصدو في الأولياء و الطلبة كي القطاطس و يجريو وراهم لكراهبهم يتمسكنو. ما تزيهمش يهزو الحلو والمشروبات ما يكفي صالة أفراح، يزيدو يطلبو فلوس بعين صحيحة.

و لنا عودة لهذا الموضوع، فحسب المعلومات المتوفرة لدينا ، هنالك جناح في INSAT موجود فيه كل شئ ، كل شئ متوفر .. سنعود ، سنعود و نكشف بالصور و البراهين الخور الموجود في هذه الجامعة التي كانت محترمة في يوم ما و يحسب لها ألف حساب.
وإلي باش يتعاطف معاهم لعباد هذوما ، حطوا فيبالك إلي مفماش واحد مخذاوش من عندو فلوس ، ولي ولا طالب  في الجامعة ، حتى كان مش فلوس راو دخان ولا ماكلة … ومسكين انت كان عندك كرهبة ! يا يتميز يا عادي ترجع تلقى الكرهبة مكسرة .. عادي ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس الان مافيا في ال INSAT , ڤيديو يفضح تصرفات الحراس .. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق