عاجل

اخر الاخبار - لماذا تخلو وجوه عارضات الأزياء من البسمة؟

القبس 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(أ ف ب) – لماذا تغيب البسمة عن منصات عروض الأزياء؟ فهؤلاء العارضون والعارضات يندر أن يوجد بينهم من يبتسم أمام عدسات الصحافيين أو الجمهور من المهتمين، وهو يجول مرتديا أبهى ملابس العالم.
ويقول العارض تي اوغونكويا، البالغ من العمر 26 عاما، «لقد عملت مع دور أزياء كثيرة، ولم يطلب مني أحد أن أبتسم».
ويضيف هذا الشاب البريطاني من أصل نيجيري، «بصراحة، سيكون الامر غريبا جدا ان فعلت ذلك».
وتذهب العارضة السلوفاكية كلارا، البالغة من العمر 18 عاما، إلى شرح الأساليب التي تتبعها للحصول على حاجبين مقطبين، أثناء العرض «أحاول أن أفكر بأشياء حزينة، مثل قطتي التي دهستها حافلة».
تروي العارضة السابقة، فيكتوار ماسون دوسير، في كتابها عن عروض الأزياء «مذكرات عارضة»، الإرشادات التي تلقتها من المشرفين عليها في مهنتها.
وكتبت «تعلمت أن أخفض رأسي قليلا، وأن أرفع عيني قليلا، لأحصل على نظرة قاتلة، وأن أمسح عن وجهي كل ملامح التعبير، وخصوصا ألا أبتسم، لابدو منفصلة عن العالم العادي».
لكن الحال لم يكن هكذا على الدوام، ففي الستينات من القرن العشرين كانت العارضات يتزين بالبسمات، ويتحركن على مسرح العرض بخفة أكثر وحركات راقصة، بحسب ليديا كاميستيس، الكاتبة في مجال الموضة.
وتذكر أنه في الثمانينات، في زمن عارضات مميزات، مثل سيندي كروفورد «كانت لعارضة الأزياء شخصية ينبغي أن تعبر عنها».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - لماذا تخلو وجوه عارضات الأزياء من البسمة؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق