اخر الاخبار - إسرائيل تسيطر على «زيتونة».. وعلى متنها 13 ناشطة

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا)- سيطرت قوات البحرية الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، على سفينة «زيتونة»، إحدى سفن أسطول الحرية الرابع المتجه من السواحل الأوروبية، إلى سواحل قطاع غزة، لمحاولة كسر الحصار الإسرائيلي.
وقالت مصادر صحفية إسرائيلية إن «الزوارق البحرية انطلقت نحو المياه الإقليمية لقطاع غزة، وسيطرت على السفينة واقتادتها إلى ميناء أسدود الإسرائيلي، وعلى متنها 13 ناشطة عربية وأجنبية».
من جهته، قال رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة، أدهم أبوسلمية، إن «الاتصال انقطع مع السفينة نتيجة التشويش الإسرائيلي عليها»، مؤكدا أن الجماهير الفلسطينية ما زالت مصممة على البقاء في ميناء قطاع غزة، حتى الاطمئنان على المتضامنات اللواتي كن على متنها في مهمة إنسانية.
وأضاف أبوسلمية أن الرسالة التي كانت تحملها سفينة «زيتونة»، رسالة إنسانية، مؤكدا أنها وصلت، حتى وإن لم تصل السفينة التي نجحت في إعادة تداول قضية الحصار وطرحها بقوة على الساحتين العربية والدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - إسرائيل تسيطر على «زيتونة».. وعلى متنها 13 ناشطة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق