اخر الاخبار - «الساحل».. «المكتوب باين من عنوانه»!

القبس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

سعد عايد |
«ساحل.. 1999» هكذا رددها أحد الجماهير كبار السن خلال لقاء ابناء أبوحليفة امام السالمية على استاد ثامر وهو يرى نخبة من اللاعبين الشباب يقدمون مستوى رائعاً لفت انظار كل من في الملعب بمن فيهم الجمهور السلماوي الذي وجد ان خصمه لم يعد لقمة سائغة كما كان سابقاً، ومنذ انطلاقة المباراة قدم الساحل اداء منتظماً دفاعيا بقيادة الصخرة علي عتيق الذي كان قائداً بحق للدفاع ومنع اسماءً لامعة مثل عدي الصيفي ونايف زويد وفهد الرشيدي من الاقتراب لمرمى الحارس نواف المنصور. الفريق الذي يدربه الوطني عبدالرحمن العتيبي «بشرنا» بحصان أسود قادر على قلب المعطيات واظهر لنا أسماءً شابة لامعة يتقدمهم شبيب الخالدي وفرحان سعد وناصر العجمي، اضافة الى علي عتيق والمحترف التونسي المهدي بن حرب الذي يستحق الاشادة هو الآخر لأنه كان «ميزان» الفريق خلال اللقاء. الفريق أكد ان مستواه الذي ظهر به في الجولة الاولى امام القادسية وخسرها بهدف دون رد «مع هدف شرعي لم يحتسب للساحل»  لم يكن وليد صدفة بل هو نتيجة عمل واجتهاد اداري وفني وتبني فريق للناشئين والاهتمام به حتى وصوله للدرجة الأولى.
الساحل الذي لم يسبق له إحراز أي لقب على مستوى الفريق الاول في جميع البطولات كان في يوم من الايام على اعتاب لقب كأس سمو الامير عندما التقى العربي في نهائي تلك البطولة وخسر بالوقت بدل الضائع بهدفي للمحترف كلاوديو الذي انضم للأخضر قبل اقل من 24 ساعة من تلك المباراة وقلب معطياتها، وكان ابناء الساحل آنذاك تحت قيادة الوطني صالح العصفور ويضم نخبة من اللاعبين الشباب آنذاك في مقدمتهم المايسترو يوسف دابس والقناص احمد الدلماني والمدافع المتألق وصاحب الهدف الوحيد د.مبارك العصفور اضافة الى حارس مجتهد هو حسن السهلي ومحترفين على مستوى عال هما المغربي احمد المصباحي وتيغري، ذلك الفريق الذي كان آخر من ترك بصمة للساحل، يعود للظهور مجدداً بأسماء مختلفة وروح قتالية «شبيهة» لما كنا نراه سابقاً.. فهل سيكون ساحل «عبدالرحمن العتيبي» الذي رمى قفازي التحدي في وجه الفرق الكبيرة.. هو الحصان الرابح في هذا الموسم؟!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار - «الساحل».. «المكتوب باين من عنوانه»! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق