الارشيف / غير مصنف / القبس

اخر الاخبار - تجهيز ودفن 492 متوفي..وإرسال 81 جثمان خارج البلاد

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن عدد الوفيات التي تم تجهيزها ودفنها في مقابر الكويت خلال شهر أكتوبر الماضي  قد بلغ 492 متوفي إلى جانب تجهيز وإرسال 81 جثمان خارج البلاد وفقاً لإحصائية أعدتها إدارة شئون الجنائز.
وأشارت الإحصائية بأن عدد المتوفين من الرجال والنساء والأطفال الذين تم تجهيزهم ودفنهم في مقابر الصليبيخات بلغ 247 متوفي إلى جانب تجهيز وتسفير 63 جثمان فيما بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم في المقبرة الجعفرية 71 وتجهيز وتسفير عدد 18 جثماناً.

و قد بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم بمقبرة الجهراء 44 متوفي فيما بلغ عدد المتوفين الذين تم تجهيزهم ودفنهم بمقبرة صبحان 117 متوفي فيما بلغ عدد الذين تم دفنهم في مقبرة غير المسلمين 13 متوفي.

واخيرا: اخر الاخبار - تجهيز ودفن 492 متوفي..وإرسال 81 جثمان خارج البلاد - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القبس تحياتنا.

قد تقرأ أيضا