الارشيف / غير مصنف / بوابة تونس

تونس الان عبد العزيز القطي محذّرا يوسف الشاهد : “راجع مشروع قانون المالية.. وجِدْ توافقات”

خاطب عبد العزيز القطي، النائب بمجلس نواب الشعب والناطق الرسمي بإسم حزب حركة نداء تونس، رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، قائلا: “حذار.. راجع مشروع قانون المالية لسنة 2017 وجِدْ توافقات”.

وأضاف القطي، ضيف برنامج “الماتينال” بإذاعة “شمس أف أم”، اليوم الخميس 3 نوفمبر الجاري، أنّ فتح باب الحوار وإيجاد توافق اجتماعي مسألة هامة جدا، مشيرا الى انه لا علاقة للأزمة التي يشهدها حزب نداء تونس بالحوارات التي سيجريها الشاهد بخصوص مشروع القانون المذكور.

في سياق آخر، شدّد المتحدّث على انّه كان من أشدّ المدافعين على أن يكون رئيس الحكومة “ندائيّا”، وأن مهمة الحزب انتهت عند التصويت لفائدة تعيين الشاهد رئيسا للحكومة ليتولى بدوره إدارة شؤون البلاد.

كما أكّد ان حركته تساند حكومة الوحدة الوطنية وتلتزم بوثيقة قرطاج، مشدّدا على أنه لا خيار لحكومة الشاهد سوى النجاح.

واخيرا: تونس الان عبد العزيز القطي محذّرا يوسف الشاهد : “راجع مشروع قانون المالية.. وجِدْ توافقات” - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة تونس تحياتنا.

قد تقرأ أيضا