تونس الان بالفيديو : 10 علامات تؤكد حقيقة وجود مخلوقات فضائية

بوابة تونس 0 تعليق 147 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ).

قال كبار علماء وكالة ناسا الأمريكية أنهم على أعتاب اكتشاف كائنات فضائية تعيش في الكون مع البشر، ويعتقدون أنهم على بُعد جيل واحد فقط من العثور على كائنات أخرى في مجرة درب التبانة.

ويؤكد علماء وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” أن مجرة درب التبانة تعج بالبيئات المواتية لظهور حياة عليها.

وجاءت هذه التوقعات، المثيرة للجدل، في حلقة نقاش لكبار العلماء عقدت الثلاثاء 7 إبريل/نيسان، وتنبأ فيها علماء الفضاء بأن الاكتشافات الأولى ستأتي في غضون العشر سنوات القادمة.

وتعتقد كبيرة العلماء “إلين ستوفان” أن البشر سيكون لديهم “دليل قاطع في غضون الـ 20 أو الـ 30 عاما القادمة”، لأن لديهم الآن “التكنولوجيا اللازمة، وهم في الطريق لتنفيذ ذلك، وهم بالتأكيد على الطريق الصحيح”.

وقال رائد الفضاء الأمريكي “جون جرونسفيلد” في حلقة النقاش: “أعتقد أننا على بُعد جيل واحد من اكتشاف هذه الكائنات في مجموعتنا الشمسية، لربما هي موجودة بالقرب منا على قمر جليدي أو على سطح المريخ، أو أننا على بُعد جيل واحد ربما من كائنات على كوكب حول نجم قريب من الشمس”

واخيرا: تونس الان بالفيديو : 10 علامات تؤكد حقيقة وجود مخلوقات فضائية - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة تونس
تحياتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status