اخر الاخبار صورة: نيمار ينتقم من ماركا عقب الفوز على بلباو!

Arabia Eurosport 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار صورة: نيمار ينتقم من ماركا عقب الفوز على بلباو! ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع Arabia Eurosport بتاريخ اليوم الخميس 12/يناير/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

رد البرازيلي نيمار نجم برشلونة على صحيفة ماركا المعروفة بميولها المدريدية عقب الفوز على أتلتيك بلباو 3-1 في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

الفوز الذي ضمن للبارسا التأهل رغم خسارة الذهاب 2-1، شهد عودة نيمار للتسجيل بعد 1024 دقيقة من الغياب، وذلك بواسطة ركلة جزاء في الدقيقة 48.

فيديو: سواريز يُسجّل والحكم يحتسب تسلّل! شاهد واحكم

وكانت ماركا في أعقاب التعادل مع فياريال في الأسبوع السابع عشر لليغا قد انتقدت MSN بعنوان جاء فيه"الكثير من M، القليل من S ولا شيء من N" في إشارة لأداء كل واحد من الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

ولكن عقب الفوز استعان نيمار بالعنوان ذاته على صورة الثلاثي الذي سجل كل منهما هدفاً لتصل حصيلتهم منذ اجتماعهم إلى 300 هدف بينهم، بعد ترجمته إلى البرتغالية في الصورة التي نشرها عبر إنستجرام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار صورة: نيمار ينتقم من ماركا عقب الفوز على بلباو! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي Arabia Eurosport

أخبار ذات صلة

0 تعليق