اخر الاخبار هل تنجح الموهبة الفرنسية في برشلونة؟

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار هل تنجح الموهبة الفرنسية في برشلونة؟ ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع Arabia Eurosport بتاريخ اليوم الثلاثاء 21/مارس/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

أشارت بعض الصحف العالمية عن اهتمام برشلونة بضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قادماً من موناكو في سوق الإنتقالات القادمة فهل ينجح الفتى الفرنسي في الفريق الكاتالوني؟

يلعب كيليان مبابي في مركز رأس الحربة وأحياناً في الطرف الهجومي وشارك مع موناكو في خطط 4-4-2 ويتميز الفتى الفرنسي بقدراته التهديفية المميزة وحسن استغلاله للفرص وتحركه بشكل جيد خلف المدافعين إلى جانب تميزه في الكرات الرأسية ومشاركته بشكل فعّال في عملية خلق الفرص ويميل إلى المراوغة بشكل كبير ولكن يعاب عليه ضعف قدرته في الحفاظ على الكرة إلى جانب ضعف دقة تمريراته وقلة مساهماته الدفاعية.

هل ينجح في برشلونة؟

يفضل لويس إنريكي استخدام خطة 4-3-3 وأحياناً على 3-4-3 حيث يعتمد على الإستحواذ بنسبة كبيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه وتبادل التمريرات القصيرة واستخدام الكرات البينية في عملية خلق الفرص والإعتماد على منطقة الوسط في تقديم الدعم الهجومي واستغلال المهارات الفردية للاعبي الفريق ولكن يعاب عليهم ضعفهم في الثنائيات الهوائية وكثرة الوقوع في مصيدة التسلل ومشاكل في مواجهة الخصوم التي تعتمد على الهجمات المرتدة وصعوبة إيقاف الخصوم في عملية خلق الفرص.

سيكون من الصعب مشاركة مبابي بشكل أساسي مع برشلونة في ظل وجود لويس سواريز وباكو ألكاثير مع الفريق وبالتالي سيكون الغرض من هذه الصفقة توفير حل إضافي صغير السن يمكن أن يستفيد من خبرات اللاعبين الحاليين من أجل مستقبل أفضل لخط هجوم الفريق الكاتالوني.

قد يواجه مبابي مشكلة في التأقلم على خطة 4-3-3 فسيكون مطالب بالتحرك الطولي بنسبة أكبر على عكس ما اعتاد عليه مع موناكو على خطة 4-4-2 خاصة مع وجود رأس حربة ثاني حيث انه يكون مطالب بالتحرك العرضي مما يجعله يحتاج إلى وقت أكبر في التأقلم على هذا الأسلوب المختلف.


قد يستفيد برشلونة من صغر سنه حيث أنه سيسهل من عملية تأقلمه على أسلوب الفريق إلى جانب قدرته التهديفية وإنهاء الهجمات بشكل جيد إلى جانب تفوقه في الكرات الرأسية التي قد يمنح البلوغرانا حلاً هجومياً إضافياً.

قد يواجه برشلونة مشكلة من قلة مساهمة اللاعب دفاعياً وضعف قدرته في الحفاظ على الكرة ففقدانها قد يمنح الخصم هجمات مرتدة قد تسبب مشاكل للفريق.

خبر اخر الاخبار هل تنجح الموهبة الفرنسية في برشلونة؟ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:Arabia Eurosport.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24