عاجل

اخر الاخبار - «الأبيض» و«الأصفر» جاهزان لقمة الدوري

القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

حكم عبدالمولى |

يختتم فريقا الكويت والقادسية تدريباتهما اليوم، استعداداً للمواجهة المرتقبة بينهما غداً (الأحد) على استاد نادي الكويت، في المرحلة قبل الأخيرة من دوري فيفا لكرة، وشهدت تدريبات الفريقين جاهزيتهما للقمة المصيرية على لقب الدوري.
ففي نادي الكويت انتظم الفريق الأول لكرة القدم أمس في معسكر داخلي، واختار الجهاز الفني، بقيادة مدرب الفريق محمد عبدالله، 22 لاعبا للانضمام إلى المعسكر، ويذكر أن الأبيض يتصدر ترتيب الدوري بـ63 نقطة، بفارق نقطتين أمام القادسية، حامل اللقب، وينتظر إضافة 3 نقاط لرصيده؛ تنفيذاً لحكم المحكمة الإدارية، بشأن المباراة المتنازع عليها مع العربي، وفي حال إضافة النقاط الثلاث له سيتوج رسمياً، إذا فاز على القادسية غداً، ومن دون انتظار مباراته الأخيرة أمام السالمية.
وفرض الجهاز الفني حالة من السرية على تدريباته الأخيرة، حيث رفع شعار الفوز والحسم في مواجهة القادسية، ويضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة من خطة المباراة، والاستقرار على التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام الأصفر، التي لن تختلف عن التشكيلة التي واجه بها الفحيحيل في المرحلة الماضية، في ظل اكتمال صفوف الفريق، باستثناء المصابين علي الكندري ويوسف الخبيزي، في حين تعافى سامي الصانع سريعاً من الإصابة، التي لحقت به في المباراة الأخيرة أمام الفحيحيل.
وفي نادي القادسية، فضّل الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي داليبور مدرب الفريق، عدم الدخول في معسكر داخلي، وكثّف الجهاز الطبي جهوده في تجهيز المصابين مساعد ندا وخالد محمد ابراهيم والبرازيلي دا سيلفا، للمشاركة في اللقاء، في حين دخل عبدالعزيز المشعان ومحمد الفهد التدريبات الجماعية، وأصبح مصير مشاركتهما بيد الجهاز الفني.
وشهدت التدريبات حماساً وندية بين اللاعبين، واجتماع الجهاز الإداري لحث اللاعبين على الفوز والمحافظة على اللقب.

مدرجات «الهلالي» لجماهير الكويت.. و«الأولى» للقادسية

أعلن رئيس ديوان كويتاوي، أسعد مندني، عن التنسيق بين رابطة مشجعي القادسية، في تحديد أماكن جلوس جماهير الناديين في لقاء الغد، حيث خصصت مدرجات الهلالي المواجه للمقصورة بالكامل لجماهير الكويت، ومدرجات الدرجة الأولى لجماهير القادسية، وقال مندني إن ديوان كويتاوي سيوزع على جماهيره أعلام النادي.

مصر 24 : - اخر الاخبار - «الأبيض» و«الأصفر» جاهزان لقمة الدوري مصدره الاصلي من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار - «الأبيض» و«الأصفر» جاهزان لقمة الدوري".

0 تعليق