اخبار فلسطين اليوم استقالة جماعية لمجلس نقابة موظفي قطاع غزة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أعلن مجلس إدارة نقابة الموظفين في القطاع العام بقطاع غزة ظهر اليوم عن تقديم استقالة جماعية من النقابة، محيلا الأمر لوزارة العدل حسب القانون.

وقال نقيب الموظفين في القطاع العام المستشار يعقوب الغندور في بيان الاستقالة "نظرا لعدم استجابة وتلبية مطالبات ومناشدات النقابة النابعة من عمق معاناة الموظفين وأسرهم بسبب رفض إدارات البنوك وقف الخصومات البنكية على رواتب الموظفين في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها موظفونا، وعدم إعلانهم عن التراجع عن هذا الموقف، فإن مجلس إدارة النقابة يعلن تقديم استقالة جماعية من النقابة".

ووجه الشكر والتقدير للموظفين "الذين تحملوا ولا زالوا معاناة كبيرة هم وأسرهم لأكثر من سبع سنوات متواصلة لعدم صرف رواتبهم كاملة ولا زالوا يؤدون خدماتهم وواجبهم الوظيفي كاملاً تجاه أبناء شعبهم".

وأثار عدم استجابة البنوك التي يتم من خلالها صرف رواتب موظفي قطاع غزة لوقف خصومات المرابحات لحالة غضب واسعة في صفوف الموظفين وذلك بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة بسبب أزمة "كورونا".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم استقالة جماعية لمجلس نقابة موظفي قطاع غزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق