: طرائف ودموع وسائق "أوبر" في حفل توزيع جوائز إيمي.. واللغة العبرية تفاجئ الحاضرين

huffpostarabi 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 أقيم مساء الأحد الـ 18 من سبتمبر/ أيلول حفل توزيع جائزة إيمي المرموقة لأفضل الأعمال التلفزيونية لعام 2016 في دورتها الـ 68، والتي تشرف على تنظيمها الأكاديمية الدولية للفنون وعلوم التكنولوجيا، وذلك في حفل قدّمه الأميركي جيمي كيميل مقدم البرنامج الساخر الذي يحمل اسمه.

وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير في عالم الفن والإبداع التلفزيوني في هوليوود في مدينة لوس أنجلس، وشاهده الملايين على الهواء عبر شبكة ABC التي نقلت الحفل.

رصدنا لكم فيما يلي لحظات طريفة من الحدث الأهم تلفزيونياً.

جوليا دريفوس الكوميديانة المبكية

استطاعت الممثلة الأميركية الكوميدية جوليا دريفوس البالغة من العمر 55 عاماً، أن تُبكي وتُضحك حضور جائزة إيمي بخطاب قبول جائزة أفضل ممثلة عن دور بطولة نسائية في مسلسل كوميدي Veep، وهي جائزة الإيمي الخامسة التي تحصل عليها الممثلة المخضرمة التي عرفت بدور "إلين" في مسلسل Jerry Seinfeld.

julia

إذ بدأت حديثها بالتهكم على الوضع السياسي الأميركي الحالي وسباق الرئاسة الطاغي على الأجواء هناك، وكيف أن مسلسها Veep ساهم في كسر الحاجز بين الكوميديا والسياسة، ثم أنهت كلامها بالحديث عن والدها الذي تُوفي حديثاً قائلة "أنا فخوره جداً بإعجابه بمسلسلي Veep، لأنه الرأي الوحيد الذي يهمني معرفته في حقيقة الأمر، وأنا أفخر به.

وتدور أحداث مسلسل veep في إطار كوميدي حول قصة سيلينا ماير عضوة مجلس شيوخ سابقة، تتقلد ماير منصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ولكنها تكتشف أن حقيقة هذا العمل بعيدة كل البعد عما تخيلته وتعرفه، لذا تحاول هي وفريقها أن يعملوا على مصلحة البلاد وتجنب المعارك السياسية.

ساندويتشات على دراجة

قرر مقدم الحفل جيمي كيميل الاستعانة بالممثلة ميلي بوبي براون بطلة مسلسل Stranger Things، لتوزيع الشطائر على الحاضرين " الجوعى منذ انتهاء عطلة عيد العمال" حسب تعبيره في إشارة إلى عادة النجوم في الخضوع طوعاً لأنظمة غذائية قاسية قبل حضور الحفل لكي يظهروا بالمظهر اللائق.

pic

عزيز أنصاري بدون كلام

فاز الممثل عزيز أنصاري صاحب الأصول الهندية بجائزة إيمي عن أفضل نص لمسلسل كوميدي Master of None ، والذي شاركه في كتابته المؤلف ألان يانغ ذو الأصول الآسيوية، علماً أنه أنصاري كان مرشحاً لنيل الجائزة عن أفضل ممثل دور رئيسي في مسلسل كوميدي لكنه لم يفز بها.

ما حدث في الحفل وقت صعود الاثنين لتسلم الجائزة جاء مفاجأة لاستئثار الكاتب يانغ، بكل الوقت المخصص لإلقاء كلمة الشكر، مفوتاً على البطل الرئيسي للعمل فرصة الحديث، إذ بدا فور صعوده المسرح بالحديث والمزاح لينتهي الوقت بسرعة.

أنصاري لم يستطع أن يخفي امتعاضه وظهر ذلك جلياً بعد أن قرر الانسحاب من المسرح، محاولاً قلب الموقف إلى صالحه إذ غادر راقصاُ على أنغام الموسيقى.

— Master of None (@MasterofNone)

لسبب غير مفهوم استخدم الممثل الكوميدي المخضرم جيفري تامبور، جملة نطقها باللغة العبرية لإسكات الفرقة الموسيقية التي بدأت العزف قبل نهاية كلمة الشكر، بعد تسلمه لجائزة أفضل ممثل كوميدي لدور رئيسي رجالي عن مسلسل Transparent.

إذ وجّه تامبورا كلمه للفرقة قائلا “Sheket bevaka!”، والتي تعني "يرجى الهدوء".

ممثلة تحضر الشخصية الحقيقية التي جسدتها

اصطحبت الممثلة الأميركية من أصل هولندي، سارة بولسن الشخصية الحقيقية التي جسدتها في مسلسل People v. O.J. Simpson: American Crime The معها إلى الحفل ورافقتها على السجادة الحمراء، كما جلست إلى جانبها في الحفل.

pic

الشخصية الحقيقية إلى يمين الممثلة سارة بولسن

وتقوم بولسن بتجسيد شخصية المسؤولة الادعاء العام الأميركي ماركيا كلارك، والتي حاولت إثبات أن الرياضي أوجي سيمبسون قتل زوجته وعشيقها في الثمانينيات من القرن الماضي، لكنها فشلت حيث نال البراءة بعد محاكمة مثيرة للجدل.

كما مازح مقدم الحفل أماركيا كلارك متسائلاً عما إذا كانت تتمنى الفوز لـ "أوجي" في إشارة إلى التناقض الذي يحيط بالموقف برمته.

يذكر أن بولسن فازت بأول جائزة إيمي عن أفضل ممثلة في دور نسائي رئيسي في العمل المذكور.

جيب بوش

أغرب ظهور في الإيمي، كان من نصيب جيب بوش، شقيق الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية جورج بوش، والذي لم يحالفه الحظ في أن ينال ثقة الحزب الجمهوري الأميركي لتمثيله من أجل خوض غمار سباق الرئاسة الأميركية.

— Good Morning America (@GMA)

إذ ظهر بوش في لقطة لعب فيها دور سائق Uber متهكماً على نفسه قائلا لمقدم حفل الجائزة جيمي كيميل، الذي كان يبحث عن سيارة تأخذه إلى مكان إقامة الحفل "هل تعلم أنه من الممكن أن تجني 12 دولاراً في الساعة إذا عملت سائقاً في Uber ? " لينتقل بعدها الحوار ويتحول إلى نصيحة من بوش " الخاسر" حتى يفوز كيميل بالجائزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: طرائف ودموع وسائق "أوبر" في حفل توزيع جوائز إيمي.. واللغة العبرية تفاجئ الحاضرين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق