: بعد علاقة دامت 11 عاماً.. أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

huffpostarabi 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 نقلت تقارير صحفية أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تقدَّمت رسمياً بطلب الطلاق من زوجها ومواطنها الممثل براد بيت بعد سنتين من الزواج وما يقارب الـ 10 سنوات من ارتباطهما عاطفياً.

جولي وبيت تزوجا عام 2014 في حفل متواضع، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 أعقبت اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان وقتها بيت متزوجاً من الممثلة جنيفر آنستون، لتنتهي علاقة بيت بالطلاق عام 2005.

عام 2006 أعلن الثنائي أن جولي حامل بطفلتهما البيولوجية الأولى "شيلوه"، إذ كانت جولي قد تبنت ابنها الأكبر مادوكس من كمبوديا قبل لقائها ببيت ثم تبنيا معاً طفلتهما زاهارا من إثيوبيا، ثم تبنيا الطفل باكس من فيتنام ورزقا عام 2007 بالتوأم نوكس وفيفيان.

وسبق طلب الطلاق الذي نشره موقع CCN ناسباً إياه إلى مصدر مقرب من الطرفين، عدة شائعات اعتاد جمهور الثنائي عليها كان آخرها أن بيت غارق في الحب - تماماً كما حصل مع جولي من قبل - مع بطلة فيلمه الأخير Allied، فقد نشر موقع inquisitr تقريراً جاء فيه أن جولي تشعر بالغيرة من بطلة الفيلم الفرنسية الحسناء ماريون كوتلارد، لأن انسجاماً كبيراً بدا واضحاً بين زوجها وشريكته في بطولة الفيلم الذي صور في المغرب والعاصمة البريطانية لندن.

— Allied Movie (@AlliedMovie)

وذهب التقرير إلى وصف فيلم By The Sea الذي أخرجته جولي وقاسمت زوجها بطولته أخيراً، ولعبا فيه دور زوجين تعيسين كان من أسوأ الأفلام في تاريخهما الفني على الإطلاق، كما ذكر كذلك أن أفلام جولي الأخيرة الأخرى مثل Maleficent و The Tourist من بين أكثر الأفلام "المثيرة للسخرية"، حسب وصف التقرير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: بعد علاقة دامت 11 عاماً.. أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق