عاجل

: منتج Homeland: الجزء الثامن هو الأخير.. وأتمنى نهايته في إسرائيل

huffpostarabi 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 كشف المنتج المنفذ لمسلسل الدراما السياسية الأميركية Homeland أليكس غانسا، أن أحداث الموسم الثامن من العمل سيكون الأخير، وأنه يتمنى أن تكون نهاية هذه الأحداث من حيث بدأ المسلسل المقتبس عن دراما إسرائيلية.

علماً أنه سبق وأن تناقلت أخبار صحفية أن المسلسل سيستمر لـ 3 أجزاء أخرى بعد عرض الجزء الـ 6 في الـ15 من يناير/كانون الثاني من عام 2017.

— Homeland (@SHO_Homeland)

جاءت تصريحات المنتج لموقع Deadline على هامش حضور أسرة العمل حفل جوائز إيمي في الـ18 من سبتمبر/ أيلول قال فيها "مسلسل مثل Homeland عليه أن يواظب على تجديد أحداثه كل موسم، وهي تجربة ممتازة وأثبتت أنها عادت علينا وعلى المشاهد بنجاح كبير، لكنها في ذات الوقت تجربة مرهقة جداً أصابتنا بالتوتر، كما أنه مكلف" حسب تعبيره.

— Showtime (@Showtime)

وأضاف غانسا أن رغبته في إنهاء المسلسل في إسرائيل، أو على الأقل تصوير أحد الجزأين الأخيرين هناك، بات حلمه "لأنه سيشكل نهاية مثالية مناسبة حيث سيعود المسلسل إلى نقطة البداية حيث تم اقتباسه من دراما إسرائيلية حملت اسم Prisoners of War".

والمسلسل يقوم على أحداث سياسية ومخابراتية، حيث تلعب الممثلة الأميركية كلير دينز، شخصية عميلة لدى جهاز المخابرات الأميركية CIA تدعى كيري ماثيسون، اشتبهت بإمكانية قيام أميركي وقع في الأسر في العراق بتنفيذ عمل إرهابي فتتصاعد الأحداث التي تقودها إلى عدة دول في الشرق الأوسط، علماً أن العمل سبق وأن صوّر في عدة مواقع منها ألمانيا وجنوب أفريقيا والمغرب وإسرائيل.

— Tom + Lorenzo® (@tomandlorenzo)

مشاركة البطلة كلير دينز في حفل جوائز إيمي حيث كانت مرشحة لنيل جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي

أحداث سابقة

وبحسب تقرير نشر عن المسلسل على موقع Slash Film الذي سبق وأن فاز بعدة جوائز إيمي، وجوائز أخرى مرموقة، فإن الجزء الأول كان شديد الذكاء، تلاه جزء مليء بالأحداث المتسارعة تذكر بمسلسل 24 المبني أيضاً على الحبكة المخابراتية، لكن الجزء الـ 3 وصف من الكثيرين بأنه " قفزة في بحيرة مليئة بأسماك القرش" لجرأته وواقعية أحداثه.

كما شكل انتقال بطلة المسلسل، عميلة المخابرات الأميركية CIA إلى العمل في إسلام آباد في باكستان "أوحى أن للعمل عمقاً دولياً ضخّ في الأحداث دماً جديداً اتجه بالأحداث إلى التصاعد، وكذلك الأمر بالنسبة للموسم الـ 5 في برلين، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون الأحداث في الـ6 حيث من المقرر أن تعود دانس إلى نيويورك بعد ترك عملها مما يعني أن الأمور قد تكون أقل إثارة" حسب التقرير.

— Homeland (@SHO_Homeland)

الجزء السادس

وهناك معلومات كثيرة سبق وأن صرّح بها المنتج غانسا حول الموسم القادم، منها أن الأحداث ستبدأ بعد أشهر من وقائع الموسم السابق في وقت محدد، وهي الفترة ما بين الانتخابات الرئاسية الأميركية وحفل تنصيب رئيسة للولايات المتحدة ستحمل اسم إليزابيث كين.

كما ستنتقل ماثيسون للعيش في بروكلين في نيويورك، للعمل على حقوق الجالية المسلمة التي ظلمتها بعض القوانين المحلية، "ستدافع عن المسلمين الذين أسيئت معاملتهم أو اتهموا ظلماً بما لم يرتكبوه، ولكن لديها مخططاً أكبر تسعى لتنفيذه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: منتج Homeland: الجزء الثامن هو الأخير.. وأتمنى نهايته في إسرائيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق