: وداعاً أنجلينا.. متحف الشمع بلندن يُفرِّق بين تمثالي جولي وبيت، ويوضح الدوافع

huffpostarabi 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

BRAD PITT

اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 | Bloomberg via Getty Images

فرق متحف الشمع الشهير في العاصمة البريطانية لندن الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول 2016، تمثالي الفنانين الأميركيين براد بيت وأنجلينا جولي عن بعضهما، بعدما كشفت وسائل إعلام عالمية عن طلب جولي الطلاق من بيت، أمس الثلاثاء.

وقال المتحف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "نؤكد صحة خبر فصلنا تمثالي براد بيت وأنجلينا جولي عقب توارد أخبار انفصالهما".

brad pi

وذكرت صحيفة "هافنغتون بوست" الأميركية، أمس الثلاثاء، أن جولي طلبت من القاضي الطلاق من زوجها والحضانة الكاملة لأطفالها الستة؛ 3 أنجبتهم من بيت، و3 بالتبني من ضمنهم الطفل السوري موسى الذي كان لاجئاً في تركيا.

ويأتي طلب جولي الطلاق بعد علاقة مع بيت استمرت 12 عاماً، وتكللت قبل عامين بالزواج، وبالتحديد في أغسطس/آب 2014.

brad pitt

ويحتوي متحف الشمع على تماثيل لأشهر الملوك والرؤساء والفنانين والمطربين والممثلين حول العالم، من أمثال الرئيس الأميركي باراك أوباما والرئيس العراقي السابق صدام حسين ولاعب كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: وداعاً أنجلينا.. متحف الشمع بلندن يُفرِّق بين تمثالي جولي وبيت، ويوضح الدوافع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق